بعد عرض”كوكو شانيل”.. إنجي وجدان:” فخورة إني كنت جزء من رجوع الأسطورة”

بعد عرض"كوكو شانيل".. إنجي وجدان:" فخورة إني كنت جزء من رجوع الأسطورة"

كتب – هاني صابر :

وجهت الفنانة إنجي وجدان، الشكر لصناع مسرحية “كوكو شانيل” التي بدأ عرضها أول أمس الأربعاء، عبر منصة “شاهد”.

ونشرت وجدان، صورا لها من المسرحية عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: “أنا الحقيقة مش عارفة أقول إيه غير إني فخورة إني كنت جزء من رجوع الأسطورة النجمة للمسرح شريهان”.

وتابعت: “شكرا لكل صناع العمل من أول واحد لآخر واحد اشتغل.. أنا مبسوطة إن اسمي اتكتب في التاريخ فعلا.. شكرا ليكم”.

إقرأ أيضاً  "العارف" يقترب من 18 مليون جنيه في 8 أيام

وأضافت: “الواحد حس إن التعب جه بفايدة.. مبروك لكل الزملاء اللي شاركوا في المسرحية، وشكرا هادي الباجوري إنك اديتني الفرصة دي”.

مسرحية”كوكو شانيل” من تأليف وأشعار مدحت العدل، إخراج هادي الباجوري، ويشارك مع شريهان في بطولتها آسر ياسين، وهاني عادل، وأيمن القيسوني، وتامر حبيب، وحنان يوسف، وإنجى وجدان، وعماد إسماعيل، وسمر يسري، وسليم سليمان، وهاني إبراهيم، ازياء ريم العدل، وإنتاج جمال العدل.


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  تعرف على إيرادات فيلم "ماما حامل" بعد 7 أسابيع بدور العرض

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مصراوى وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إقرأ أيضاً  "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" يتجاوز 23 مليون جنيه في 16 يوما