الشمس لم تمنعهم.. مدير منطقة الأهرامات: إقبال كثيف من الأسر المصرية ثالث أيام العيد

الشمس لم تمنعهم.. مدير منطقة الأهرامات: إقبال كثيف من الأسر المصرية ثالث أيام العيد

كتب- مصراوي:

أكد أشرف محيي الدين، مدير منطقة آثار أهرامات الجيزة، على أن المنطقة تشهد إقبالا كثيفا من العائلات المصرية، في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك.

وقال محيي الدين في تصريحات لمصراوي: إن حرارة الشمس لم تمنع الأسر والعائلات المصرية من الاستمتاع بدرة الحضارة المصرية القديمة وهي الأهرامات.

إقرأ أيضاً  النواب الأميركي يسحب سلطة إعلان الحرب من البيت الأبيض

وأضاف: شهدت المنطقة اليوم حالة من الإقبال منذ الساعات الأولى من فتح شباك التذاكر، من العائلات والشباب.

وأشار إلى أنه على مدار الأيام الماضية جرى تكثيف تواجد مفتشي الآثار، لتسهيل زيارات الأسر المصرية، وذلك في إطار تطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة، لمواجهة فيروس كورونا المستجد.​

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  صحفي إسرائيلي يفجر مفاجأة مدوية عن صدام حسين

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مصراوى وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إقرأ أيضاً  صيف أكثر سخونة وأمطار 5 أيام.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الـ 8 أيام المقبلة