“مجموعة مصر”.. تقارير: مينجويزا وسيبايوس سيغيبان عن مباراة استراليا بالأولمبياد

"مجموعة مصر".. تقارير: مينجويزا وسيبايوس سيغيبان عن مباراة استراليا بالأولمبياد

كتبت- منة عمر:

كشفت تقارير إسبانية، اليوم الخميس، حجم الإصابة التي تعرض لها أوسكار مينجويزا وداني سيبايوس ثنائي المنتخب الإسباني.

وتعرض الثنائي للإصابة خلال مشاركتها في تعادل منتخب بلادهما سلبيا أمام المنتخب المصري الأولمبي في افتتاح الجولة الأولى من دور المجموعات للمنتخبات المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية.

وبحسب ما كشفته صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن مشاركة سيبايوس ومينجويزا في مباراة استراليا المقرر لها الأحد المقبل، محل شك.

إقرأ أيضاً  فضيحة القرن .. مرتضى منصور ينشر تسجيلات خطيرة

وأضافت الصحيفة أن مينجويزا قد يعاني من تمزق في عضلة الفخذ، بينما أُصيب سيبايوس بالتواء شديد في الكاحل الأيسر، لافتة إلى أن الـ48 ساعة المقبلة ستحدد موقفهما النهائي.

وكان لويس دي لا فوينتي مدرب المنتخب الإسباني الأولمبي قد علق على إصابة لاعبيه عقب المباراة قائلا: “إصابات مينجويزا وسيبايوس لا تبدو جيدة، آمل أن أكون مخطئًا”.

إقرأ أيضاً  اللجنة المنظمة لأولمبياد طوكيو تعلن تسجيل 19 إصابة جديدة بفيروس كورونا

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  عاجل.. أشرف صبحي يُعلن عودة مرتضى منصور لنادي الزمالك

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مصراوى وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.