طيران الإمارات” تدشن الرحلة الأولى إلى ميامي الأمريكية

طيران الإمارات" تدشن الرحلة الأولى إلى ميامي الأمريكية

دبي- (د ب أ):

دشنت طيران الإمارات، الخميس، أول رحلة ركاب من مطار دبي الدولي إلى ميامي الساحلية وثاني محطة لها في ولاية فلوريدا الأمريكية وأول وجهة جديدة لطيران الإمارات منذ بدء انتشار جائحة كورونا .

ووفق وكالة أنباء الإمارات (وام)، غادرت رحلة طيران الإمارات “ئي كيه 213” في الساعة 3:10 صباحاً بتوقيت الإمارات.

ومع الخدمة الجديدة إلى ميامي التي ستعمل بمعدل أربع رحلات في الأسبوع فإن شبكة خطوط طيران الإمارات في الولايات المتحدة ستغطي 12 وجهة بأكثر من 10 رحلات في اليوم .

إقرأ أيضاً  عضو الشيوخ بعد فصله من الحركة الوطنية: نسعى إلى تعديل قانون الأحزاب

وتعمل الناقلة حاليا إلى الولايات المتحدة بأكثر من 60% من طاقتها قبل انتشار الجائحة وتواصل توسيع حضورها بما يتماشى مع ازدياد وتيرة نمو حركة المسافرين.

وتشكل الخدمة الجديدة إلى ميامي بوابة إلى وجهات كثيرة في أمريكا الوسطى والجنوبية وكذلك جزر الكاريبي ، كما سيتمكن المسافرون في تلك المناطق من استخدام شبكة خطوط طيران الإمارات التي تغطي حالياً أكثر من 120 وجهة.

إقرأ أيضاً  الحماية المدنية تواصل رفع حطام حادث قطار حلوان

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  تفاصيل زيارة محافظ قنا للمشروعات القومية بمركز الوقف

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مصراوى وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.