لاندروفر Defender في ثوب جديد بفضل تعديلات ستارتيك الألمانية (صور)

برلين – (د ب أ):

كشفت شركة ستارتيك عن برنامج تعديلات للسيارة لاندروفر Defender لزيادة ملامحها أناقة وجاذبية.

وأوضحت شركة التعديل الألمانية أنها تقدم للأيقونة البريطانية، التي تنتمي لفئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV، باقة عناصر تصميمية تتألف من اسبويلر أمامي من ثلاثة أجزاء، مع اسبويلر خلفي، وتعديلات على الطلاء.

كما تم تجهيز السيارة بجنوط مصنوعة من معدن خفيف قياس 23 بوصة، كما تم إزالة العجلة الاحتياطية.

إقرأ أيضاً  ارتفاع أسعار بعض فئات "نيسان جوك" الجديدة بمصر في أغسطس 2021

وتؤكد السيارة المعدلة على طابعها الرياضي من خلال خفض الهيكل، وذلك بفضل وحدة خفض الخلوص الأرضي.

وبدلا من ألواح الألومنيوم على الأبواب والكونسول الأوسط، وحامل لوحة القيادة يمكن تزيين المقصورة الداخلية بعناصر ملونة، كما يرتسم شعار الشركة المعدلة على سجاد السيارة.

ويوفر برنامج التعديل لعشاق التخصيص والتفرد اختيار واحدة من ثلاث مجموعات داخلية من الجلد والكانتارا بألوان وخياطة وتصاميم مختلفة.

إقرأ أيضاً  ألمانيا تعلن تجاوز عدد السيارات الكهربائية في شوارعها حاجز المليون سيارة

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  بـ2.1 مليون جنيه.. لاند روفر تطلق أيقونتها Defender بمحرك V8

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مصراوى وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.