عمار حمدي: تواجدنا في أولمبياد طوكيو من أجل تحقيق ميدالية

عمار حمدي: تواجدنا في أولمبياد طوكيو من أجل تحقيق ميدالية

كتب – مراسل مصراوي:

قال عمار حمدي لاعب وسط المنتخب الأوليمبي، إن تواجد الفريق المصري في أولمبياد طوكيو من أجل تحقيق ميدالية أولمبية وليس التمثيل المشرف.

وأضاف عمار حمدي في تصريحات صحفية، اليوم الخميس، أن المنتخب المصري خاض مباراة صعبة أمام المنتخب الإسباني خاصة أن معظم الفريق المنافس يلعبوا في المنتخب الإسباني الأول.

وأشار لاعب المنتخب المصري، إلى أن التعادل ليس بالسيء، مشددًا أن الهدف من خوض هذه البطولة الحصول على ميدالية في الأولمبياد وليس التمثيل المشرف.

إقرأ أيضاً  مربع ذهبي جديد.. كيشو إلى نصف نهائي المصارعة

وأنهى :”مع احترامي لكل من منتخبي الأرجنتين وأستراليا لكن يعتبر أقل من المنتخب الإسباني بطل أوروبا”.

وكان المنتخب المصري افتتح مشواره في أولمبياد طوكيو صباح اليوم الخميس بتحقيق نتيجة التعادل السلبي، في المقابل فاز المنتخب الأسترالي على منافسه الأرجنتيني بهدفين دون رد.

جدير بالذكر أن المنتخب المصري سيواجه نظيره الأرجنتيني يوم الأحد المقبل في تمام التاسعة والنصف صباحًا بتوقيت القاهرة.

إقرأ أيضاً  ملف الخميس.. الأهلي يواصل مطاردة الزمالك على الصدارة.. وفرجاني يوقع للدحيل

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  بعد خطأ إعلان فوزه.. يوسف طلبة يودع دور الـ64 في القوس والسهم

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مصراوى وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.