بالصور.. مانهارت تجري تعديلات على أودي RS Q8 لتنطلق بقوة صاروخية تصل لـ918 حصان

برلين – (د ب أ):

كشفت شركة مانهارت الألمانية المتخصصة فى تعديل السيارات النقاب عن طرازها RQ 900 المعدلة، التي تعتمد على سيارة أودي RS Q8.

وأوضحت شركة التعديل الألمانية أن سيارتها المنتمية لفئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV تنطلق بقوة 918 حصان/1180 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى، ما يعني أنها تزيد عن الموديل القياسي بمقدار 300 حصان.

ولتتناسب السيارة مع معدلات الأداء الجديدة تم إجراء تحسينات على مجموعة التعليق وخفض نظام النبض الهوائي، مما قلص الخلوص الأرضي من 30 إلى 40 ملم.

إقرأ أيضاً  تستهلك 2.8 لتر/100 كم.. "تويوتا" تطلق سيارتها "Aqua" بسعر يعادل 288 ألفًا.. (صور)

وتتميز النسخة المعدلة من خلال باقة البنية العريضة المصنوعة من ألياف الكربون الشفاف. وتشمل هذه الباقة توسعة للرفارف، والاسبويلر الأمامي، والعتبات الجانبية، واسبويلر حافة السقف، والاسبويلر الخلفي، والناشر، والطلاء الأسود الخاص مع أشرطة باللون الذهبي.

وتقف السيارة على جنوط قياس 24 بوصة مزخرفة بخطوط ذهبية.

إقرأ أيضاً  بعد زيادتها 25 قرشًا.. تعرف على السيارات الأقل استهلاكًا للوقود بمصر.. تبدأ من 121 ألف

وتزدان المقصورة الداخلية بتجهيزات جلدية فاخرة مع خيوط حياكة خاصة، والعديد من خيارات التخصيص والتفرد، وعناصر مطلية باللون الذهبي تهيمن على المظهر العام للمقصورة

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  جائحة كورونا تدفع تويوتا إلى إغلاق 3 مصانع في تايلاند

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مصراوى وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.