شاهد.. هرقل الأمريكية تكشف النقاب عن سيارتها الخارقة Alpha الكهربائية بقوة 1000حصان

ديترويت – (د ب أ):

كشفت شركة Hercules EV النقاب عن سيارتها البيك آب Alpha الجديدة، التي تعتمد على نظام الدفع الكهربائي الخالص.

وأوضحت الشركة الأمريكية، أنه اعتمادا على تهيئة المحرك يتم توفير ما يصل إلى 1000 حصان/1100 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى، مع بطارية بسعات مختلفة أيضا، وذلك ضمن نظام دفع رباعي ذكي لا يضمن فقط ديناميكيات عالية للقيادة، بل أيضا متعة أثناء القيادة.

إقرأ أيضاً  بالصور.. ماريزيان تطلق نسخة فائقة القوة من السيارة بورشه 911 تربو بقوة 740 حصان

ويمكن للشبكة الموجودة بالسيارة تزويد التجهيزات الكهربائية الخارجية بما يصل إلى 8 كيلووات ساعة، كما أن غطاء حيز التحميل الخلفي مجهز بخلايا شمسية قادرة على تمديد مدى السير بنحو 30 كلم في اليوم.

وشاركت شركة بينينفارينا الإيطالية في وضع ملامح التصميم للسيارة رباعية الأبواب مزدوجة الكابينة، وهو ما أكسبها العديد من ملامح الأناقة والحداثة المعهودة على الشركة الإيطالية.

إقرأ أيضاً  إل جي إلكترونيكس تتحول إلى السيارات الصديقة للبيئة بحلول 2030

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  جائحة كورونا تدفع تويوتا إلى إغلاق 3 مصانع في تايلاند

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مصراوى وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.