جريمة العيد| شاب يذبح والدته في إمبابة.. وشقيقه: “مريض نفسي”

جريمة العيد| شاب يذبح والدته في إمبابة.. وشقيقه: "مريض نفسي"

كتب – صابر المحلاوي:

أمرت النيابة العامة بإمبابة، بسرعة تحريات الأجهزة الأمنية حول قيام شاب بذبح والدته، أمام شقيقه الأصغر؛ للوقوف على ملابسات الواقعة.

وقررت النيابة العامة انتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة؛ لبيان أسباب الوفاة، واستدعت شقيق المتهم الأصغر وهو شاهد العيان على الحادث لسماع أقواله.

وكشفت التحقيقات الأولية أن الشاب قام بقتل والدته طعنًا بالسكين أمام شقيقه الأصغر داخل منزل الأسرة وتمكن المتهم من الهرب عقب الحادث تاركًا والدته جثة هامدة غارقة في دمائها وشقيقه الأصغر الذي ظل يصرخ مستغيثًا بالجيران الذين حضروا على صرخاته وأبلغوا المباحث.

إقرأ أيضاً  النائب العام في اليوم العالمي لمكافحة الاتجار بالبشر: صورة مستحدثة من الرق والعبودية

انتقلت قوة أمنية من قسم شرطة إمبابة بإشراف اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة وتبين من المعاينة أن المجني عليها تدعى “فاطمة .م”، 64 سنة، ربة منزل، متوفية بطعنتين بالرقبة، وعثر على نجلها الأصغر، وبمواجهته برر الواقعة أن شقيقه الأكبر مرتكب الواقعة.

وأفادت تحريات المباحث التي أشرف عليها اللواء مدحت فارس نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة والمقدم مؤمن فرج رئيس المباحث، أن المتهم تمكن من الهروب إلى أحد الشوارع القريبة من الحادث ونجحت المباحث في القبض عليه وتم اقتياده إلى قسم شرطة إمبابة لاستجوابه وتحفظت المباحث على السكين المستخدم في الجريمة وعثر عليه ملقى بجانب الجثة.

إقرأ أيضاً  الإدارية العليا ترفض دعوى إنشاء لجنة الوقاية من الفساد

واستجوبت الاجهزة الأمنية المتهم لبيان ملابسات الحادث، بعد أن ذكر شقيقه الأصغر أنه يعاني من مرض نفسي ويعالج داخل مستشفى الأمراض النفسية بالعباسية، وأنه دخل مع والدته في مشاجرة وتمكن من قتلها.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  ضبط 3018 قضية في مجال مكافحة الظواهر الاجتماعية السلبية

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مصراوى وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.