“شعرت بالقلق بسبب المباريات”.. ماذا قال شوقي غريب بعد التعادل مع إسبانيا؟

"شعرت بالقلق بسبب المباريات".. ماذا قال شوقي غريب بعد التعادل مع إسبانيا؟

كتب- طارق طلعت:

قال شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب المصري الأولمبي إنه سعيد بالأداء الذي ظهر عليه عناصر المنتخب، خاصة في الشوط الثاني أمام نظيره الإسباني.

وحسم التعادل السلبي مباراة المنتخب المصري أمام إسبانيا في الجولة الأولى من المجموعة C ضمن نهائيات كرة القدم رجال بدورة الألعاب الأولمبية.

وقال غريب عقب نهاية المباراة: “الشوط الثاني الأداء كان أفضل من الشوط الأول، الخوف كان السبب في الظهور بهذا الشكل في الشوط الأول، والذي نتج عنه تمريرات غير صحيحة”.

إقرأ أيضاً  المندوه: الزمالك هدفه الدوري.. ونناشد أعضاء النادي السداد قبل الغرامات

وأضاف: “لم نخض مباريات خلال الفترة الأخيرة، وهذا الأمر كان يسبب لي بعض القلق، كما أن هذه هي المرة الأولى التي يشارك فيها الثلاثي الكبير معنا”.

وأكمل: “سعيد بالأداء في الشوط الثاني، كنا نلاعب بطل أوروبا، ولديه الكثير من العناصر المميزة”.

إقرأ أيضاً  "المفاجآت مستمرة".. محمد السيد يتأهل لربع نهائي "سلاح المبارزة"

واختتم: “سوف نتابع مباراة المنتخب الأرجنتيني والأسترالي؛ لنرى ما ينتظرنا في المباراة المقبلة”.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  وزير الرياضة يُكثف اتصالاته لإنهاء مشكلة منتخب آنسات السلة

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مصراوى وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.