خلال 24 ساعة.. أمن المنافذ: ضبط 3 قضايا تهريب بضائع أجنبية

خلال 24 ساعة.. أمن المنافذ: ضبط 3 قضايا تهريب بضائع أجنبية

كتب – سامح غيث:
شنت الإدارات العامة التابعة لقطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، حملات لضبط جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية بشتى صورها.

وأسفرت جهود الحملات، خلال 24 ساعة، في مجال مكافحة جرائم تهريب البضائع عبر المنافذ الجمركية، عن ضبط 3 قضايا تهريب أبرزها بضائع أجنبية الصنع، وفي مجال الأمن العام تم ضبط 9 قضايا متنوعة، وفي مجال ضبط المخالفات المرورية تم ضبط 885 مخالفة مرورية متنوعة.

إقرأ أيضاً  نشرة الحوادث المسائية.. تفاصيل جديدة في مشاجرة المرج وطفل يذبح صديقه

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارٍ مواصلة الحملات الأمنية المكبرة على جميع منافذ الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية عليها.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  بأسلوب احتيالي.. سقوط عنصر إجرامي تخصص في سرقة السيارات بالتجمع

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مصراوى وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إقرأ أيضاً  مباحث الكهرباء تضبط 14 ألف قضية سرقة تيار كهربي خلال يوم