إيلون ماسك يجدد دعمه للتعامل بالعملات المشفرة

إيلون ماسك يجدد دعمه للتعامل بالعملات المشفرة

نيويورك – (د ب أ):

أعرب الرئيس التنفيذي لشركة صناعة السيارات الكهربائية الأمريكية ” تسلا” إيلون ماسك عن دعمه مجددا للتعامل بالعملات المشفرة مثل البيتكوين.

وجدد ماسك خلال فعاليات مؤتمر الصناعة الذي عقد أمس الأربعاء تحت عنوان “ذا بي وورد” تأكيده على أن شركة “تسلا” لا تزال منفتحة للتعامل بعملة البيتكوين على الرغم من المخاوف البيئية بشأن ارتفاع استهلاك الطاقة.

إقرأ أيضاً  لاندروفر Defender في ثوب جديد بفضل تعديلات ستارتيك الألمانية (صور)

وأضاف ماسك أن تسلا ستقبل في المستقبل على الأرجح عملة البيتكوين كوسيلة للدفع.

وأشار إلى أن شركته “سبيس إكس” تمتلك عملات بيتكوين ولا خطط لديه لبيعها.

ومع ذلك، شدد ماسك مرة أخرى على أن البصمة البيئية لعملة البيتكوين يجب أن تتحسن.

واختتم ماسك تصريحاته بالتأكيد على أنه يجب أن تأتي 50% على الأقل من الطاقة الكهربائية المستخدمة في عملية تعدين البيتكوين من موارد متجددة.

إقرأ أيضاً  تستهلك 2.8 لتر/100 كم.. "تويوتا" تطلق سيارتها "Aqua" بسعر يعادل 288 ألفًا.. (صور)

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  أستون مارتن تكشف النقاب عن سيارتها الجديدة Valhalla الهجينة بقوة خارقة.. صور

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مصراوى وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.