حجازي: التعادل أمام إسبانيا بداية جيدة في الأولمبياد

حجازي: التعادل أمام إسبانيا بداية جيدة في الأولمبياد

كتبت- منة عمر:

أكد أحمد حجازي مدافع المنتخب الوطني، أن الخروج بنقطة التعادل أمام المنتخب الإسباني الأولمبي أمر جيد، مضيفًا أن المباريات المقبلة ستشهد ظهور المنتخب الوطني الأولمبي بشكل أفضل.

وتعادل المنتخب الوطني الأولمبي سلبيا أمام نظيره الإسباني، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات للمنتخبات المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية.

ويتواجد المنتخب الوطني بالمجموعة الثالثة رفقة كل من إسبانيا، الأرجنتين واستراليا.

إقرأ أيضاً  قرار جديد صادم من الفيفا بشأن "كهربا" و"الشحات"

وخلال تصريحات عقب المباراة، قال حجازي: “استعدينا لمباراة إسبانيا بشكل جيد، ودرسنا الخصم، الحصول على نقطة التعادل أمر جيد في بداية مشوارنا بالبطولة”.

وأضاف: “في المباريات المقبلة سنظهر بشكل أفضل مما ظهرنا عليه اليوم”.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني سيخوض ثاني مبارياته أمام الأرجنتين يوم الأحد المقبل (25 يوليو) على ملعب ستاد سابورو دومي، ثم يخوض الجولة الثالثة والأخيرة أمام استراليا يوم الأربعاء (28 يوليو) على ملعب مياجي.

إقرأ أيضاً  فضيحة القرن .. مرتضى منصور ينشر تسجيلات خطيرة

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  الموت يفجع مدرب ليفربول

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مصراوى وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.