مصدر أمني ينفي إصابة 15 شخصا برش خرطوش خلال مشاجرة بسوهاج

مصدر أمني ينفي إصابة 15 شخصا برش خرطوش خلال مشاجرة بسوهاج

كتب – علاء عمران:

نفى مصدر أمني صحة ما تم تداوله ببعض المواقع الإخبارية، بشأن إصابة 15 شخصا برش خرطوش خلال مشاجرة نشبت بدائرة مركز شرطة دار السلام بسوهاج، ونقل المصابين بخمس سيارات إسعاف، مؤكدا أن ما تم تداوله في هذا الصدد، عارٍ من الصحة.

وأوضح المصدر، أن حقيقة الواقعة تتمثل في تلقي مركز شرطة دار السلام بمديرية أمن سوهاج بلاغاً بوقوع مشاجرة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وتمكنت من السيطرة على الموقف وضبط طرفي المشاجرة (7 أشخاص – مقيمين بذات الناحية)، وتبين إصابة 4 منهم من بينهم اثنين برش خرطوش، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج.

إقرأ أيضاً  ضبط 2610 قضية ظواهر سلبية و3839 قضية سرقة تيار كهربائي

وضبطت الأجهزة الأمنية بحوزة اثنين من الطرفين بندقيتين خرطوش وبسؤالهم تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كلاً منهما على الآخر وإحداث الإصابات المنوه عنها بسبب خلافات حول الجيرة.

إقرأ أيضاً  شاهد .. هذه الفيديوهات الاباحية تطيح بـ موكا حجازي فتاة التيك توك

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  تحرش بطفلة 12 سنه ويعاشر أمها ابتزازا

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مصراوى وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.