ميركل: نحتاج نفسًا طويلًا لإصلاح خسائر الفيضانات في ألمانيا

ميركل: نحتاج نفسًا طويلًا لإصلاح خسائر الفيضانات في ألمانيا

برلين- (د ب أ):

أكدت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، الخميس، ضرورة بذل جهد مشترك من أجل التغلب على كارثة الفيضانات وعواقبها في غرب ألمانيا.

وقالت ميركل اليوم بالعاصمة برلين: “نحتاج لنفس طويل من أجل إصلاح كل هذه الخسائر”، لافتة إلى أن هناك دمارا رهيبا نتيجة الفيضانات، وأن ألمانيا في حالة حزن على 170 ضحية.

إقرأ أيضاً  مانشستر سيتي يحتفل بعيد ميلاد كيفين دي بروين الـ30 (فيديو)

وأضافت المستشارة الألمانية أن الهدف هو التمويل المشترك لتعويض خسائر الفيضانات، وقالت إن الحكومة الاتحادية وفرت مساعدات عاجلة بقيمة 200 مليون يورو.

وتابعت المستشارة الألمانية أنه سيتم التشاور مع رؤساء حكومات الولايات الألمانية خلال الأيام والأسابيع القادمة بشأن الطريقة التي يمكن من خلالها تنسيق صندوق إعمار مشترك.

إقرأ أيضاً  "جنايات المنيا" تبرئ متهمًا واحدًا في أحداث تظاهر

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  المغرب ينفي التجسس على الرئيس الفرنسي ببرنامج بيجاسوس

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مصراوى وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.