السعودية تسقط في فخ الخسارة أمام كوت ديفوار في أولمبياد طوكيو

السعودية تسقط في فخ الخسارة أمام كوت ديفوار في أولمبياد طوكيو

(د ب أ):

سقط المنتخب السعودي في فخ الخسارة أمام نظيره الإيفواري 1 / 2 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة بمسابقة كرة القدم للرجال في أولمبياد طوكيو.

وتقدم المنتخب الإيفواري بهدف سجله عبد الإله العمري، لاعب المنتخب السعودي بالخطأ في مرمى فريقه، في الدقيقة 39، وتعادل المنتخب السعودي بهدف سجله سالم الدوسري في الدقيقة 44، قبل أن يسجل فرانك كيسي الهدف الثاني للمنتخب الإيفواري في الدقيقة 66.

إقرأ أيضاً  مصدر لمصراوي: الأهلي يتوصل لاتفاق لتمديد عقد معلول

وفي الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع حصل أبو بكر دومبيا لاعب المنتخب الإيفواري على البطاقة الحمراء.

وحصد المنتخب الإيفواري أول ثلاث نقاط له في البطولة، فيما ظل المنتخب السعودي بلا رصيد.

ويلتقي في وقت لاحق من اليوم المنتخب البرازيلي مع نظيره الألماني في ذات المجموعة.

ويلتقي المنتخب السعودية في الجولة المقبلة مع نظيره الألماني يوم الأحد المقبل، فيما يلتقي المنتخب الإيفواري مع نظيره البرازيلي في ذات اليوم.

إقرأ أيضاً  طريق مصر.. يد ألمانيا تفوز على النرويج في الأولمبياد

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  عمرو رضا يخسر في الدور ربع النهائي للمصارعة بالأولمبياد

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مصراوى وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.