رندا البحيري تعتذر لوالد حلا شيحة لهذا السبب

رندا البحيري تعتذر لوالد حلا شيحة لهذا السبب

كتب- هاني صابر:

وجهت الفنانة راندا البحيري، رسالة للفنان

التشكيلي أحمد شيحة، بعدما هاجمت تصريحات ابنته الفنانة حلا شيحة بعد هجومها وتبرأها من كليب “بحبك”.

ونشرت راندا البحيري، صورة للفنان التشكيلي أحمد شيحة، عبر حسابها الشخصي على “إنستجرام”، وعلقت قائلة: “بعد كل اللي حصل واللي اتقال والتضامن من قِبَلنا مع نقيب الفنانين الدكتور أشرف زكي، وُجب عليّ تقدير وشكر هذا الرجل العظيم الفنان أحمد شيحة”.

وتابعت: “عايزه أقوله حضرتك على رأسي، وأنا بحترمك جدا وبحبك بجد وشكرًا لوقوف حضرتك مع الفن والفنانين ومُقدرة جدًا موقف سعادتك ودموعك الغالية وجعتلي قلبي، أنا أم وعارفة وحاسه بيك جدا، وربنا يطمنك عليها وعلى عيلتك كلها، وأتمنى ليكم يارب كل حاجة حلوة كلكم أنت وعائلتك المصونة”.

إقرأ أيضاً  نور إيهاب مع شقيقها وهبة الأباصيري على الشاطئ.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة

وأضافت الفنانة: “آسفة لو كنت حادة في ردي على بوست ابنتك الفنانة اللي حبيتها من صغري، وكنت طول عمري بحب رقتها وشكلها الجميل ونقائها.. ولا زلت أتمنى لها كل خير يارب.. ربنا يسعدها ويهديها للأصلح لها ولأولادها اللهم آمين”.

إقرأ أيضاً  أحدث ظهور لـ صبا مبارك على "إنستجرام" (صور)

وكانت الفنانة حلا شيحة هاجمت الفنان تامر حسني واعترضت على طرح كليب يجمعهما من ضمن أحداث الفيلم، وعلق والدها الفنان أحمد شيحة في مداخلة هاتفية منتقدا تصريحات ابنته.

unnamed

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  محمد رمضان يثير الجدل بتعاونه مع موروني.. بطل فيلم الإغراء "365 يومًا"

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مصراوى وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.