إحصائيات.. كيف لعب صغار الفراعنة دور الماتادور لترويض ثيران إسبانيا؟

إحصائيات.. كيف لعب صغار الفراعنة دور الماتادور لترويض ثيران إسبانيا؟

كتب – محمد يسري مرشد:

فرض شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر التعادل السلبي على المنتخب الإسباني في افتتاح مباريات الفريقين بالمجموعة الثالثة لمنافسات كرة القدم بأولمبياد طوكيو 2020.

وعكست الأرقام التي جاءت على الموقع الرسمي للبطولة سيطرة المنتخب الإسباني على المباراة ولكن بفضل التكتيك الدفاعي لغريب بطريقة 5-4-1 واختيارته للثلاثي الكبير، محمد الشناوي وأحمد حجازي ومحمود حمدي الونش حالات دون ترجمة المنتخب الذي يلقب بـ ” الماتادور” لتفوقه في النتيجة.

إقرأ أيضاً  دينا مشرف تودع منافسات تنس الطاولة بسيناريو مثير

الماتادور لفظ يطلق على على الشخص الرئيسي في عرض مصارعة الثيران الذي يحاول ترويضه وصد هجومه وهو ما فعله المدير الفني لمنتخب مصر الذي بدل الأدوار في مواجهة هجوم إسبانيا

واستحوذ المنتخب الإسباني على الكرة بنسبة 62% مقابل 38% لمنتخب مصر وسدد المنتخب الذي يلقب بـ “الماتادور” 10 كرات منها 5 بين القائمين والعارضة مقابل 3 تسديدات للفراعنة منها واحدة فقط بين حدود المرمى.

وتألق محمد الشناوي وانقذ 5 تسديدات للمنتخب الإسباني مقابل إنقاذ وحيد لحارس المنافس فيما حصل بطل أوروبا على 7 ركنيات مقابل ركنية وحيدة لبطل أفريقيا.

إقرأ أيضاً  وفاة أبرز نجوم نادى ليفربول الإنجليزى

وارتكب منتخب مصر 8 مخالفات دفعت الحكم لإشهار البطاقة الصفراء في نصفها حيث حصل 4 لاعبين على البطاقة الصفراء فيما ارتكب الفريق الإسباني نفس عدد الأخطاء بدون بطاقات.

رسرسيرسرسيريسريسرييسرسير

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  محمد صلاح يدعم صالح جمعة بعد خضوعه لعملية في وتر أكيليس

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مصراوى وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.