التموين: ضبط 72 قضية لحوم غير صالحة خلال 24 ساعة

التموين: ضبط 72 قضية لحوم غير صالحة خلال 24 ساعة

كتب – علاء عمران:

قامت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام، بحملات تموينية نوعية على مخالفات اللحوم.

وأسفرت الحملات عن ضبط 72 قضية، بإجمالي مضبوطات 26,81 طن لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى قبل طرحها للبيع والتداول بالأسواق.

إقرأ أيضاً  تأجيل الاستئناف على حُكم براءة سما المصري من تهمة سب ريهام سعيد

ويأتي ذلك لمواصلة الحملات التموينية المكبرة لضبط الأسواق تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بشأن اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة للحفاظ على صحة المواطنين، ومراقبة الأسواق للمحافظة على استقرار الأسعار وتوافر السلع، ومكافحة جرائم الغش الغذائي، والتحقق من توافر مقومات الصلاحية للسلع.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  طلب إحاطة بشأن عدم صرف مستحقات نزع الملكية لأكثر من 130 أسرة في "فوه"

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مصراوى وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إقرأ أيضاً  "يحمل معلومات عن أصل فيروس كورونا".. ذا صن: هروب مسؤول صيني بارز إلى واشنطن