طريقة سهلة لمعرفة السبب الرئيسي لبطء وتعطل أجهزة الحاسوب (فيديو)

طريقة سهلة لمعرفة السبب الرئيسي لبطء وتعطل أجهزة الحاسوب (فيديو)

يعاني البعض من مستخدمي أجهزة الكمبيوتر من مشاكل ارتفاع حرارة الأجهزة، مما يتسبب في بطء الجهاز وتعطيل أداء المهام المطلوبة.

وفي هذا السياق، أوضح الخبير التقني عبدالعزيز الحمادي أن أحد الأسباب الرئيسية لبطء جهازك الكمبيوتر أو عدم تجاوبه السريع معك هو ارتفاع درجة حرارته الداخلية؛ خصوصاً ارتفاع درجة حرارة المعالج!

إقرأ أيضاً  المملكة تؤكد: رعاية الحاج والمعتمر صحياً وفق أعلى المعايير العالمية

وأضاف الحمادي، عبر حسابه في “تويتر، أن هناك برنامج متميز يعطي المستخدم درجة حرارة معالج الجهاز بشكل لحظي؛ مضيفا أنه “بإمكانك عبره معرفة متى ترتفع حرارته الداخلية”.

وأشار الخبير التقني عبدالعزيز الحمادي، إلى أنه يمكن الاستفادة من الخدمة من خلال الرابط التالي (اضغط هنا).

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  هل يجوز توكيل الغير في الصدقة؟ المصلح يجيب (فيديو)

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع تواصل وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إقرأ أيضاً  المرور يضبط شخصاً قاد مركبته بسرعة عالية على طريق الحرمين