«ماجد العويدان» شاب كفيف يؤدي مناسك الحج: سعادتي لا توصف (فيديو)

«ماجد العويدان» شاب كفيف يؤدي مناسك الحج: سعادتي لا توصف (فيديو)

ساهمت جمعية المكفوفين الأهلية بمنطقة الرياض في مساعدة 23 حاجًّا كفيفًا بمرافقيهم لأداء مناسكهم في موسم الحج لهذا العام.

ومن ضمن هؤلاء الحجاج، الشاب ماجد العويدان، وهو شاب كفيف يعاني من ضمور في المخ منذ الخامسة عشر من عمره أثر على حركته، وأبدى سعادته الغامرة لأداء مناسك الحج لهذا العام.

وقال الشاب ماجد، في مقطع فيديو نشرته “الإخبارية”: “هذه أول مرة أحج وفرحتي لا توصف، وأتمنى أن يقبله الله مني ويشفيني ودعيت الله أن ييسر أموري كلها”.

إقرأ أيضاً  ضبط 20 مخالفاً لتنظيم وتعليمات الحج.. 10 آلاف ريال غرامة بحق كل منهم

وأضاف الشاب ماجد العويدان: “أن جمعية المكفوفين الأهلية ما قصرت معي ووفروا لي المرافق الذي اصطحبني في كافة المشاعر عرفة والمزدلفة ومنى ، كما أعطوني كل ما أحتاج إليه أيضًا.

إقرأ أيضاً  بالفيديو.. أول تعليق من والد «الشهيد الرشيدي» عقب تنفيذ حد الحرابة في الإرهابي قاتل ابنه

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  «استشاري»: لا تتساهلوا مع الأعراض فتصابوا بالفشل الكلوي

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع تواصل وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.