بدقة 12 ميغابيكسل.. «كاميرا درون» متطورة تلتقط الذكريات من الأعلى

بدقة 12 ميغابيكسل.. «كاميرا درون» متطورة تلتقط الذكريات من الأعلى

يرغب الكثير من الناس في التقاط صور تذكارية تجمعهم بالأهل والأصدقاء في المناسبات الخاصة والاجتماعية، ويمكن أن يتحقق ذلك من خلال كاميرا درون متطورة بحجم الجيب تتيح لك التقاط صور رائعة من زوايا لا يمكن الوصول إليها بشكل يدوي، والكاميرا تحمل اسم اسم AIR PIX .

ومن مميزات الكاميرا المتطورة أنها تأتي بعدسة 12 ميغابيكسل لتلتقط صورًا مذهلة بسلاسة، وكل ما عليك فعله هو توصيلها بهاتفك الذكي باستخدام تطبيق Air Selfie والذي يتيح لك الاختيار من بين مجموعة من مسارات الطيران المحددة بشكل مسبق.

إقرأ أيضاً  ضيوف الرحمن يتوافدون إلى «منى» لرمي الجمرات (صور)

وإذا كنت بحاجة إلى مزيد من التحكم في لقطاتك، فيمكنك التحكم بالطائرة بدون طيار بيديك باستخدام وضع الإيماءة، أو استخدام الوضع اليدوي لمزيد من التنقل الدقيق.

ويمكن أيضا باستخدام وضع الطيران التلقائي، يمكنك إصدار أوامر لـ AIR PIX لالتقاط صور لك ولطاقمك بشكل مستقل، حتى تتمكن من التقاط صور صريحة أثناء مغامراتك في الهواء الطلق أو التجمعات الصيفية.

إقرأ أيضاً  «السديس» يدشن خطة رئاسة شؤون الحرمين التشغيلية لحج 1442

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  إطلاق مركز «مالك» للعمليات والمراقبة بمشعر منى.. هذه أهدافه

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع تواصل وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.