في أحد الشعاب.. العثور على مفقود «شفا الطائف» متوفى (فيديو)

في أحد الشعاب.. العثور على مفقود «شفا الطائف» متوفى (فيديو)

عثرت الجهات المعنية بالتعاون مع جمعية ساعد للبحث والإنقاذ على مفقود شفا الطائف عبدالعزيز التويجري متوفياً في أحد شعاب اودية الشفا بمحافظة الطائف، بعد بحث دام 5 أيام.

وكانت الجهات المختصة بمحافظة الطائف، قد أعلنت، بالتعاون مع جمعية ساعد للبحث والإنقاذ مهام البحث عن مفقود الشفا “عبدالعزيز بن سليمان بن عبدالله التويجري”، البالغ من العمر 75 عاماً، بعد العثور عليه متوفى وفاةً طبيعية بالقُرب من أحد المنتجعات في منطقة الشفا السياحية.

إقرأ أيضاً  الصحة العالمية: متحور دلتا يجتاح أكثر من 100دولة ويتسبب في انهيار منظومات صحية

وكان التويجري قد غادر صباح يوم السبت الماضي مقر الإقامة في الشفا بالطائف، قبل خمسة أيام وعثر عليه اليوم متوفيا، رحمه الله.

يأتي ذلك فيما قدمت الجهات المختصة وجمعية ساعد للبحث والإنقاذ تعازيها لأسرة الفقيد وذويه، سائلين الله أن يتغمده بواسع رحمته، ويُلهمهم الصبر والسلوان.

إقرأ أيضاً  «حياتنا» و «صحة حاج» برفقة حجاج بيت الله

 

 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  شيخ سوق المواشي بالمدينة يكشف أسباب ارتفاع أسعارها قبل عيد الأضحى (فيديو)

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع تواصل وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.