«الصحة» تطلق حملة «بدون يمناك لا عدمناك».. و «الربيعة» يقدم نصيحة مهمة

«الصحة» تطلق حملة «بدون يمناك لا عدمناك».. و «الربيعة» يقدم نصيحة مهمة

أطلقت وزارة الصحة اليوم حملة توعوية تحت شعار (بدون يمناك لا عدمناك) ، التي تهدف إلى حث أفراد المجتمع من مواطنين ومقيمين على الاستمرار في الالتزام بالإجراءات الاحترازية، والتقيد بالتدابير الوقائية، وذلك خلال مناسبة عيد الأضحى المبارك، ومن أهمها تجنب المصافحة، والتباعد الجسدي، بهدف الحفاظ على صحتهم وسلامتهم، وسعيًا للحد من انتشار فيروس (كورونا) المستجد.

وتتضمن الحملة العديد من المنتجات التوعوية، التي تبين أهمية الالتزام بالإجراءات الوقائية؛ حيث ستنشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

إقرأ أيضاً  خطيب المسجد النبوي: حبٌ الصّحابة دِيْنٌ وقربة ومن حُبّهم نصرتُهم والاقتداء بهم

من جانبه نصح وزير الصحة، توفيق الربيعة، الجميع بتجنب المصافحة للحد من تفشي فيروس كورونا، وذلك بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك.

وغرد الوزير على حسابه بموقع “تويتر”:”لأن كل من حولي حبيب سأمتنع عن المصافحة وأقول لهم بدون يمناك .. لاعدمناك”.

وتأتي هذه الخطوة تواصلاً للحملة التوعوية ضد فيروس (كورونا) المستجد، والتي أطلقتها الوزارة منذ بدء انتشار الفيروس تحت عنوان (الوقاية من كورونا)؛ حيث تهدف الحملة إلى توعية جميع أفراد المجتمع بمختلف شرائحهم وفئاتهم ضد فيروس (كورونا)، وإرشادهم إلى السلوكيات التوعوية السليمة التي ستسهم – بإذن الله – في الوقاية منه، والحد من انتشاره؛ وذلك حفاظًا على صحة وسلامة أفراد المجتمع.

إقرأ أيضاً  «الجوازات» توضح موعد استلام جواز السفر تجنباً لإلغائه

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  لتفادي مضاعفات كورونا.. «الصحة» توجه نصيحة مهمة لمرضى ضغط الدم

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع تواصل وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.