ليلة دامية بالعراق.. مقتل وإصابة 93 شخصاً في انفجار عبوة ناسفة شرقي بغداد

ليلة دامية بالعراق.. مقتل وإصابة 93 شخصاً في انفجار عبوة ناسفة شرقي بغداد

أدى اعتداء إرهابي بواسطة عبوة ناسفة محلية الصنع، يوم الاثنين، في سوق شعبي بمدينة الصدر في العاصمة العراقية بغداد، إلى سقوط عشرات القتلى والجرحى.

وأفادت مصادر أمنية بسقوط 33 قتيلا و60 جريحا على الأقل بانفجار عبوة ناسفة في سوق في مدينة الصدر المكتظة في شرق بغداد، وصفته السلطات بالعمل الإرهابي، وفقاً لـ”سكاي نيوز عربية”-.

وقالت خلية الإعلام الأمني العراقية، إن الانفجار نتج عن عبوة ناسفة محلية الصنع، ألقيت داخل سوق “الوحيلات” بمدينة الصدر.

إقرأ أيضاً  «وَالفَجرِ وَلَيالٍ عَشرٍ».. تلاوة للشيخ «السديس» بالمسجد الحرام

وقال شهود لمصادر محلية إن “عبوة ناسفة زرعها مجهولون على جانب الطريق انفجرت وسط سوق الوحيلات، مما أسفر عن إصابة مدنيين”.

وأعلن المتحدث باسم مكتب القائد العام للقوات المسلحة، اللواء يحيى رسول، صدور أمر من القائد العام بإيداع أمر فوج بالتوقيف على خلفية انفجار مدينة الصدر.

وقال اللواء رسول بتغريدة إن “القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي أمر بإيداع أمر الفوج الأول لواء الرابع شرطة اتحادية أمر القوه الماسكة للأرض في سوق الوحيلات بمدينة الصدر التوقيف”.

إقرأ أيضاً  مكة.. مداهمة مستودع مخالف ومصادرة 13 طن لحوم ودجاج منتهي الصلاحية (فيديو)

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  مدينة الملك عبد الله الطبية تُنقذ حياة حاج أصيب بنوبة قلبية في مشعر منى

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع تواصل وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.