مواطنة مسنة تروي انطباعها عن أداء مناسك حج هذا العام (فيديو)

مواطنة مسنة تروي انطباعها عن أداء مناسك حج هذا العام (فيديو)

عبرت مواطنة رزقها الله هذا العام بالحج عن فرحتها بأداء المناسك بكل سهولة ويسر رغم كبر سنها.

وقالت المواطنة في مداخلة على قناة “الإخبارية”: “الحمد لله إني بنت السعودية، شعبنا أحسن شعب وأفتخر أني سعودية، وفخر لنا الملك سلمان وولي العهد الأمير محمد بن سلمان”.

وأوضحت أن قوات الأمن لم تدخر جهدا في تقديم المساعدة والعون والخدمات للحجاج.

إقرأ أيضاً  «وَكَانَ ٱلشَّيْطَٰنُ لِلْإِنسَٰنِ خَذُولًا».. تلاوة خاشعة للشيخ ياسر الدوسري من صلاة الفجر بالحرم المكي

وكان حجاج بيت الله الحرام قد استمعوا إلى خطبة عرفة التي ألقاها إمام وخطيب المسجد الحرام الشيخ بندر بليلة، والتي تحدث فيها عن الإحسان في صور الشريعة الإسلامية، كما دعا الحجاج للاقتداء بالنبي صلى الله عليه وسلم في أداء المناسك، واغتنام يوم عرفة في الدعاء والتضرع لله تعالى.

إقرأ أيضاً  قوات أمن الحج: ضبط 9 مخالفين لتنظيم وتعليمات الحج.. و10 آلاف ريال غرامة بحق كل منهم

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  «التجارة» تستدعي أكثر من 10 آلاف مركبة «جينيسيس» لخلل يؤدي لـ«تماس كهربائي»

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع تواصل وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.