«الصحة» تعلن مستجدات كورونا: 1293 إصابة و14 وفاة و1453 حالة تعافي

«الصحة» تعلن مستجدات كورونا: 1293 إصابة و14 وفاة و1453 حالة تعافي

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الإثنين ، عن تسجيل 1293 إصابة جديدة بفيروس كورونا (كوفيد-19) خلال الـ24 ساعة الماضية في المملكة.

وأضافت “الصحة” في بيانها اليومي عن مستجدات كورونا، أنه تم تسجيل 1453 حالة تعافي من كورونا، بينما تم تسجيل 14حالة وفاة.

ودعت “الصحة” الجميع إلى الحرص على غسل اليدين بالماء والصابون فهو أهم وسيلة للوقاية من فيروس كورونا، كما يلزم على كل شخص عند خروجه من المنزل لبس كمامة سواءً طبية أو قماشية أو غطاء محكم على الأنف والفم، ويستثنى من ذلك من كان بمفرده في مكان مغلق.

إقرأ أيضاً  «النيابة»: عقوبة إيواء المتسللين تصل لمليون ريال غرامة والسجن 15 سنة

ونصحت الجميع بالتواصل مع مركز (937) للاستشارات والاستفسارات على مدار الساعة، والحصول على المعلومات الصحية والخدمات ومعرفة مستجدات فيروس (كورونا).

إقرأ أيضاً  تستر وتحويلات غير مشروعة.. السجن 18 شهراً والتشهير والإبعاد لمقيم يمني

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  أمريكا.. ارتفاع عدد ضحايا انهيار مبنى سكنى في فلوريدا إلى 9 أشخاص

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع تواصل وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.