حاج يعبر عن فرحته ويغالب دموعه بعد تأديته صلاتي الظهر والعصر بيوم عرفة (فيديو)

حاج يعبر عن فرحته ويغالب دموعه بعد تأديته صلاتي الظهر والعصر بيوم عرفة (فيديو)

أعرب أحد الحجاج عن فرحته ومشاعره بعد تأديته صلاتي الظهر والعصر جمعاً وقصراً في يوم عرفة، حيث ظهر وهو يغالب دموعه تأثرًا.

وقال الحاج في التقرير الذي بثته قناة الإخبارية، أنهم وجدوا اليوم كل خير وتيسيرًا للأمور عليهم خلال عمليات التفويج واتباع للإجراءات الاحترازية التي تحفظ سلامة حجاج بيت الله الحرام، مثنيًا على الاستقبال والمعاملة الحسنة التي وجدوها في المشاعر المقدسة.

إقرأ أيضاً  سلطان عُمان يصل إلى نيوم في زيارة رسمية للمملكة.. وولي العهد في مقدمة مستقبليه (فيديو)

ووجه الحاج رسالة شكر إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان – حفظهما الله – ودعا لهما بالتوفيق والسداد، كما دعا بالقبول وصلاح الأحوال لجميع المسلمين.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  خبراء يكشفون عن 5 أطعمة تساعد في تحسين صحة الإنسان

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع تواصل وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إقرأ أيضاً  «المياه الوطنية» تعلن توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس.. رابط التقديم