وزارة الحج والعمرة تعلن توفر 25 وظيفة بعدة تخصصات

وزارة الحج والعمرة تعلن توفر 25 وظيفة بعدة تخصصات

أعلنت وزارة الحج والعمرة، الأحد، عن توفر أكثر من (25) وظيفة إدارية وتقنية وهندسية (للرجال والنساء).

ودعت وزارة الحج والعمرة المواطنين والمواطنات الحاصلين والحاصلات على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل الوظائف المعلنة المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام (الإدارية) الراغبين في التقدم عليها من خلال منظومة التوظيف جدارة على موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية

إقرأ أيضاً  «أَلَم تَرَ إِلى رَبِّكَ كَيفَ مَدَّ الظِّلَّ وَلَو شاءَ لَجَعَلَهُ ساكِنًا».. تلاوة للشيخ «فيصل غزاوي» بالمسجد الحرام

وأشارت وزارة الحج والعمرة إلى أنه يمكن الحصول على مزيد من التفاصيل من خلال الرابط التالي (اضغط هنا)، كما يمكن التقديم من خلال الرابط التالي(اضغط هنا).

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  هل الاغتسال يجزئ عن الوضوء؟ الشيخ الخضير يجيب

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع تواصل وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إقرأ أيضاً  متحدث «تحلية المياه» يكشف نسبة المحتوى المحلي بنهاية العام (فيديو)