السديس: عناية الدولة بكسوة الكعبة المشرفة يجسد عنايتها بالحرمين الشريفين وقاصديهما

السديس: عناية الدولة بكسوة الكعبة المشرفة يجسد عنايتها بالحرمين الشريفين وقاصديهما

أكد الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس أن ما تجده كسوة الكعبة المشرفة من عناية ورعاية يجسد العناية والرعاية التي تقدمها المملكة للحرمين الشريفين وقاصديهما.

وقال الشيخ السديس: تشهد الكعبة المشرفة والمنظومة الخدمية بالمسجد الحرام عناية خاصة منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن -طيب الله ثراه- حتى العصر السعودي الزاهر التي شهد فيه الحرمان الشريفان نقلة خدمية وإدارية نوعية، مؤكداً أن الجائحة العالمية أظهرت مدى حرص القيادة على أمن وسلامة ضيوف الرحمن خلال وفودهم لأداء النسك والعبادات.

إقرأ أيضاً  توقعات طقس الغد.. أمطار رعدية مصحوبة بزخات من البرد تؤدي لجريان السيول على هذه المناطق

وختم معاليه حديثه بدعاء الله-عز وجل-أن يحفظ هذا الوطن الغالي وقيادته الرشيدة، ويتقبل من حجاج بيت الله الحرام حجهم ومناسكهم، ويزيل هذا البلاء عن العالم أجمع.

إقرأ أيضاً  7 أطعمة تساعد على تعزيز طول قامة الأطفال في مرحلة النمو

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  «الإخبارية»: تقديم الجرعة الثانية من لقاح كورونا للفئة العمرية من 30 إلى 40 عاماً بعد أسبوعين

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع تواصل وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.