الأمطار والسيول تغرق الطرق بالأفلاج ومطالبات بمزيد من العبارات (فيديو)

الأمطار والسيول تغرق الطرق بالأفلاج ومطالبات بمزيد من العبارات (فيديو)

أظهر مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، غرق العديد من الطرق في محافظة الأفلاج، جراء الأمطار الغزيرة والسيول التي شهدتها المنطقة.

ووثق المقطع غرق واختفاء العديد من الطرق في المحافظة، وغرق عدد من السيارات أيضاً، وسط مطالبات من الأهالي من الجهات المعنية بالنظر في حالة الطرق وعمل المزيد من العبارات والكباري.

وشهدت محافظة الأفلاج، خلال الساعات القليلة الماضية هطول أمطار غزيرة وجريان للسيول مما تسبب في غرق العديد من الطرق وتضرر العديد من المركبات.

إقرأ أيضاً  مكافحة الفساد: ضبط موظفين بوزارة الصحة ومواطنين ومقيمين في قضية «الحالة الصحية»

وكان المركز الوطني للأرصاد، كان قد توقع في تقريره عن حالة الطقس ليوم أمس الأحد، استمرار هطول الأمطار الرعدية من متوسطة إلى غزيرة مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد تؤدي إلى جريان السيول على مناطق نجران وجيزان وعسير والأجزاء الجنوبية من منطقة الرياض.

كما توقعت الأرصاد هطول أمطار رعدية متوسطة في مجملها على أجزاء من المنطقة الشرقية ومنطقة الرياض تشمل العاصمة الرياض ومنطقة الباحة قد تمتد إلى مرتفعات منطقة مكة المكرمة.

إقرأ أيضاً  توقعات طقس اليوم.. رياح مثيرة للأتربة بمكة والمدينة وسحب رعدية على هذه المناطق

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  هل يُسمح للأجانب بالعمل كحراس أمن بالمحلات التجارية؟.. «الموارد البشرية» توضح

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع تواصل وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.