أحد سكان المعادي لـ “حديث القاهرة”: تصريحات وزير النقل عن المحور زاد من مخاوفنا.. والقانون يحظر إقامته

محور المعادي الجديد

قال  الدكتور هشام عبدالغفار، أحد سكان المعادي، إن تصريحات وزير النقل بخصوص المحور الجديد “الجزائر” في منطقة المعادي زاد من مخاوف الأهالي والمواطنين وسكان المعادي، حيث إن البيان الصادر من وزارة النقل يمكن تفسيره لأكثر من اتجاه، إلا أن تصريحات الفريق كامل الوزير عن المحور وتوضيح البيان أكدت مخاوف المواطنين.

وأضاف “عبدالغفار”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حديث القاهرة”، مع الإعلامي خيري رمضان، والإعلامية كريمة عوض، عبر شاشة “القاهرة والناس”، أن فكرة إقامة المحور مازالت مستمرة لكنها ستكون بطريقة أخرى، موضحًا أن مخاوف المواطنين تكمن في إقامة المحور الذي يقسم المعادي لمنطقتين وقطع الأشجار، مشددًا على أن المحور يمر بين جزءين رئيسيين في المعادي.

إقرأ أيضاً  غدًا.. مصر للطيران تسير 52 رحلة من مطار القاهرة

وأوضح أن هناك قانونًا يحظر إقامة أي إنشاءات داخل هذه المنطقة، نتيجة لخصوصيتها وأنها منطقة فريدة وبها أشجار ونباتات نادرة، منوهًا بأن هناك حدائق ومنتزهات في المنطقة مقامة منذ أكثر من 100 عام وتعتبر مزارًا للمواطنين، كما أن أهالي المعادي ليس ضد التطوير لكن هناك أفكار أخرى بدلًا من هذا المحور.

إقرأ أيضاً  "معرض الكتاب" يستقبل 62 ألف زائر.. ويشهد إقبالا كثيفا من الجمهور

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  نائب محافظ الجيزة يتفقد طريق المريوطية ومشروعات الرصف والتطوير بطريق ميت رهينة

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع القاهرة 24 وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.