وزارة النقل تكشف حقيقة تكريم كمساري واقعة قطار منوف

وزير النقل

نفت وزارة النقل، في بيان صادر عنها مساء اليوم الأحد، ما تناقلته عدد من المواقع الإلكترونية حول تكريم الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل، لكمساري واقعة قطار منوف.

وقالت الوزارة في بيانها، إن الفريق مهندس كامل الوزير، كرم اليوم عدد من قائدي القطارات وعدد من العاملين بالهيئة من الطوائف المختلفة ليس من بينهم كمساري واقعة قطار منوف، وذلك ممن التزموا باللوائح والقوانين والتعليمات ومنع مخاطر وحوادث كانت على وشك الحدوث وحافظوا على أرواح عدد من المواطنين والركاب.

إقرأ أيضاً  “داري على شمعتك تقيد”.. 7 تصريحات لـمي حلمي عن ارتباطها الجديد (صورة)

وتهيب وزارة النقل بوسائل الإعلام تحري الدقة والصدق فيما ينشر من أخبار تخص وزارة النقل وعدم إثارة البلبلة لدى الرأي العام.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  إيطاليا تنتظر رقمان قياسيان أمام ويلز في اليورو

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع القاهرة 24 وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إقرأ أيضاً  "السكة الحديد" تجرى تعديلات لمواعيد القطارات على خطوط الوجه البحري