لابورتا يتحدث عن عملية تجديد ميسي في برشلونة

لابورتا وميسي

تحدث خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، في تصريحات صحفية، حول تجديد ليونيل ميسي في برشلونة، ومستقبله خلال الفترة المقبلة.

وقال ‏لابورتا: “نحن الآن في خضم عملية التجديد لميسي، نحن نبذل قصارى جهدنا بهذا الصدد، نادي برشلونة يُعزز الحرية والديمقراطية والسلام”.

وكان عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي مع برشلونة، قد انتهى مع بداية فترة الانتقالات الصيفية الجارية، للمرة الأولى في تاريخه منذ انضمامه للنادي الكتالوني.

إقرأ أيضاً  غلق أبواب لجان امتحانات الثانوية العامة.. وبدء توزيع أسئلة الكمياء

يذكر أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، قد حقق لقب بطولة كوبا أمريكا هذا الموسم لأول مرة في تاريخه مع منتخب بلاده بعد الفوز على منتخب البرازيل في المباراة النهائية على ملعب “ماراكانا”.

وحسب التقارير، فإن عقد ميسي الجديد مع برشلونة سيمتد قرابة خمسة سنوات براتب أقل كثيرًا عن عقده الماضي الذي وقعه مع جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادي الأسبق.

إقرأ أيضاً  غارات الاحتلال تستهدف موقعا لكتائب القسام شمالي غزة

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  والد ميسي يهنئ نجله على التتويج بكوبا أمريكا

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع القاهرة 24 وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.