مقتل بائع متجول في مشاجرة بالمنوفية

منطقة الحادث

لقي بائع متجول مصرعه، قبل قليل، إثر مشاجرة مع شخص آخر، وذلك في محيط البنك الأهلي بمنطقة عمر أفندي في مدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة إلى مكان الواقعة، وتم استدعاء الإسعاف لنقل الجثمان للمستشفى، ووضعها تحت تصرف النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 
 

وتلقى اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور قسم شبين الكوم بمحافظة المنوفية، يفيد بمقتل بائع عيش في مدينة شبين الكوم، على خلفية مشاجرة بالأسلحة البيضاء، حيث جرى نقل الجثة إلى المستشفى، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات اللازمة حول الواقعة.
 

إقرأ أيضاً  السعودية تعيد فتح حدودها أمام السائحين المحصنين ضد كورونا

وأكد شهود في محيط الواقعة، أن المجني عليه قتل ذبحا على يد شخص أمام البنك الأهلي بجوار شارع عمر أفندي بشبين الكوم بمطواه، وأن الأهالي تجمعوا في محيط الواقعة، وحضرت سيارة الإسعاف ولكنها لم تتمكن من نقله قبل أن يفارق الحياة على إثر الإصابات التي لحقت به، وانتقلت قوات الشرطة واتخذت الإجراءات القانونية، وجاري نقل الجثة إلى المستشفى لاستكمال الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وبدء تحقيقات النيابة العامة.
 

إقرأ أيضاً  وكيله: محامي باتشيكو طلب حيثيات حكم فيفا والزمالك لم يتوصل لجدولة مستحقاته

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  الصين تفرض عقوبات على أفراد أمريكيين بسبب أمريكى من مخاطر العمل بهونج كونج

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع القاهرة 24 وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.