به آثار اختناق.. العثور على جثة شاب طافية على سطح المياه بترعة في أسيوط

جثة (أرشيفية)

تمكنت قوات الإنقاذ النهري، اليوم الأحد، من انتشال جثة شاب، طافية أعلى سطح المياه بترعة نجع حمادي بمركز صدفا في محافظة أسيوط.

تلقى اللواء أسعد الذكير، مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز صدفا يفيد بعثور الأهالي على جثة شاب طافية أعلى سطح  المياه بترعة نجع حمادي بمركز صدفا في أسيوط.

انتقل على الفور لموقع البلاغ مأمور مركز صدفا، وقوات الأمن والشرطة، وقوات الإنقاذ النهري وسيارة الإسعاف، وبالفحص والمعاينة تبين وجود جثة طافية لشاب يدعى “م. ب. ع”، 23 عاما، من قرية بني فيز بصدفا، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال الجثة، وتبين وجود شبهة جنائية لوجود علامات اختناق بالرقبة.

إقرأ أيضاً  حسام غالي يشعل مدرج جامعة المنصورة خلال مؤتمر الشباب.. ورئيس اللجنة: نموذج وقدوة (صور)

تم تحويل الجثة لمشرحة مستشفى صدفا المركزي، وحرر محضر بالواقعة وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية لمعرفة ملابسات الواقعة.

إقرأ أيضاً  الموافقة على توزيع المناصب القضائية بمجلس الدولة

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  الرئاسة اللبنانية: ميقاتي قدم لعون لائحة بتوزيع الحقائب الوزارية

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع القاهرة 24 وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.