ضبط شخصين وإصابة 3 في مشاجرة على “لعب العيال” بسوهاج

إسعاف- أرشيفية

استقبل مستشفى سوهاج الجامعي، 3 أشخاص مصابين بكسور وكدمات متفرقة بالجسم، إثر حدوث مشاجرة، ناحية قرية الصلعا، دائرة مركز سوهاج.

تلقى اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج، إخطارًا من المستشفى الجامعي بوصول كل من “مصطفى. ك.ا” 22 عامًا، و”عماد.ا”، 18 عامًا، و”خالد. م. ا” 10 سنوات، مصابين بكدمات متفرقة وكسور.

بالانتقال والفحص، تبين حدوث مشاجرة بين أبناء عمومة استخدمت فيها الحجارة، بسبب الخلاف على لهو الأطفال.

إقرأ أيضاً  قاطرة بتكلفة 7 ملايين دولار وخدمات لوجيستية واتفاقيات تعاون مشترك.. ننشر تفاصيل "مفاوضات إيفر جيفين"

تمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط شخصين من المشاركين في المشاجرة، وبسؤالهما أفادا بمضمون ما تقدم، وتم التحفظ عليهما، لحين أخذ أقوال المصابين.

حُرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  يورو 2020.. هل يكرر منتخب الدنمارك سيناريو الزمالك في الكونفدرالية؟

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع القاهرة 24 وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إقرأ أيضاً  ارتفاع جديد في إصابات كورونا بالهند وسط مخاوف من تفشي سلالة دلتا