إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بكفر الشيخ

صورة أرشيفية

استقبل مستشفى كفر الشيخ العام، 4 مصابين، في حادث تصادم ملاكي مع توك توك، على طريق الرياض بلطيم، بالقرب من قرية ظهران.

تلقى اللواء خالد العزب، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء إيهاب عطية، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطار من مأمور مركز شرطة كفر الشيخ، يفيد بورود إشارة من نقطة شرطة مستشفى كفر الشيخ العام، باستقبال 4 مصابين في حادث تصادم.

إقرأ أيضاً  وزيرا الآثار والطيران يشهدان انطلاق تحديث الاستراتيجية الوطنية للسياحة

ومن جانبه قال مصدر مسؤول بمديرية الشئون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، إن الحادث نتج عنه إصابة كل من، فارس إبراهيم منصور، 60 عامًا، مصاب بخدوش بالوجه وكدمه بالكتف الأيمن والركبتين، ومقيم بالمحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، وعلى فارس إبراهيم منصور، 25 عامًا، مصاب بسحجات بالزراع الأيسر والوجه والقدم اليمنى، أمير فارس إبراهيم منصور، 33 عامًا مصاب بجرح بسيط بالرأس واليد اليسرى وكدمه بالركبتين، ومحمود على محمد 50 عامًا، مصاب بكدمة بسيطة بالزراع الأيمن. 

إقرأ أيضاً  محمد الشرنوبي يحيي حفلا السبت على مسرح "جدة سوبردوم"

وتابع المصدر في تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24″، أنه جارى فحص الحالات وعمل الأشعة وباقي الفحوصات باستقبال مستشفى كفر الشيخ العام. 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  أول تعليق من ماركينيوس عقب تعادل البرازيل على الإكوادور في كوبا أمريكا والتأهل لدور الـ 8

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع القاهرة 24 وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.