قبل العيد.. محافظ الأقصر يفاجئ المستشفى العام ومجزر الحبيل (صور)

محافظ الأقصر يفاجيء

أجرى المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، اليوم الأحد، جولة مفاجئة لعدد من المنشآت استعدادا لاستقبال عيد الأضحى، وبدأت الجولة بطريق المطار موجها بسرعة إنهاء أعمال التجميل والاهتمام بالحدائق الموجودة علي جانبي الطريق.

وتفقد “ألهم” طريق الزناقطة – الحبيب موجها بسرعة الانتهاء من الإضاءات اللازمة التي تتناسب مع الطريق، وأعمال النظافة والتجميل، وتغيير الأعمدة بالجزيرة الوسطي بطريق الزناقطة، والاهتمام برد الشيء لأصله في المناطق التي أنهت شركة الغاز أعمالها بها.
وتوجه محافظ الأقصر إلي مجزر الأقصر بالحبيل للوقوف على جاهزيته لاستقبال الأضاحي والذبائح، خلال أيام العيد ومتابعة أعمال التطوير الجارية بالمجزر، وتم التنبيه على ضرورة إتمام عملية الذبح بصورة صحية سليمة وتوفير سبل الراحة للمواطنين والجمعيات الخيرية أثناء ذبح الأضاحي.
واستكمل محافظ الأقصر جولته، حيث تفقد مستشفى الكرنك الدولي للوقوف على آخر موقف للتطوير، وزار مبنى العيادات الخارجية الجديد، والتي ستقدم خدماتها للجمهور قريبا، وتفقد مبنى الطوارئ، واطمأن على تقديم الخدمة الطبية بطريقة آمنة ولائقة.

إقرأ أيضاً  ديباي يودع رئيس ليون والجماهير برسالة مؤثرة

كما التقى المحافظ بعدد من المواطنين للاطمئنان عن رضاهم في تقديم الخدمة الطبية لهم، وأثنى على مستوى الخدمة الطبية المقدمة وقدم الشكر للعاملين والتهنئة بحلول عيد الأضحى المبارك للعاملين والمواطنين.
كذلك تابع جولته بالتوجه إلى أحد فروع المجمعات الاستهلاكية التابعة للشركة المصرية، حيث اطمأن على توفر اللحوم المبردة والبرازيلي والدواجن وجميع السلع الأخرى، والتي يقبل عليها المواطنون، ومدى توفرها ومناسبة الأسعار والجودة العالية، وأجرى حوارا مع بعض المواطنين لقياس مدى رضاهم عن الأسعار والجودة.

إقرأ أيضاً  السودان يعلن حالة الطوارئ لمواجهة فيضان متوقع في سد مروي

وفاجأ محافظ الأقصر، أحد المخابز البلدية حيث تأكد من جودة الخبز المدعم وتوفره، وحرص أيضا إجراء حوار مع المواطنين المتواجدين أمام المخبز للتأكد من عدم وجود أي معوقات في الحصول على رغيف الخبز المدعم وجودته.
رافق محافظ الأقصر في جولته كل من العميد طارق لطفي رئيس مدينة الأقصر، ووكيل الوزارة محمد صحصاح رئيس مركز البياضية، والدكتور محمد بشار مدير مديرية الطب البيطري، والدكتورة إلهام محمد وكيل مديرية الصحة، والدكتور خلف عمر مدير مستشفى الكرنك الدولي، والمهندس عبد الرازق صافي وكل مديرية التموين، والمهندس أسعد مصطفى مدير المشروعات ومنسق حياة كريمة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  وزير الخارجية: على بعض الدول تبرير صمتها عن التعامل مع ملف سد النهضة

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع القاهرة 24 وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.