مصرع فنان ليبي إثر سقوط قذيفة هاون بمدينة بني غازي

قصف هاون

شهد محيط مصرف الوحدة بمدينة بني غازي الليبية، سقوط قذيفة هاون أطلقت من قبل مجهولين، وفقًا لوسائل إعلامية محلية ليبية.

وأشارت وسائل الإعلام، إلى إصابة خمسة أشخاص من المواطنين إثر سقوط القذيفة، كانوا موجودين في موقع الحادث بجروح متفرقة في الجسد.

 وأوضحت صحيفة “السوط” الليبية، أن الفنان الكوميدي الليبي هيثم درباش، لقي مصرعه متأثرًا بإصابته بشظايا جراء سقوط القذيفة بعد نقله إلى المستشفى في محاولة لإسعافه.

وفي وقت سابق تداول عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أنباء تفيد بنشوب حريق بمصرف ليبيا المركزي في العاصمة طرابلس. 

إقرأ أيضاً  محافظ بورسعيد يستقبل وفدًا كنسيًا برئاسة الأنبا تادرس للتهنئة بعيد الأضحى (صور)

وأشار مستخدمي “تويتر” إلى أن حريق شب في مصرف ليبيا المركزي، خلال الساعات الماضية، فيما تكثف سيارات الخدمة المدنية من إجراءاتها للسيطرة على الحريق.

كما أضاف البعض أن الحريق الذي وقع بمنطقة مصرف ليبيا المركزي، شب في محطة الكهرباء بجوار المصرف، مؤكدين عدم وجود حريق بالمصرف المركزي.

وأوضح عدد من شهود العيان في تدوينات لهم، أنه تمت مشاهدة ألسنة النار وأعمدة الدخان تتصاعد من داخل حرم مبنى مصرف ليبيا المركزي، في حين أشار بعض شهود العيان إلى أن الضرر الأكبر لحق بمبنى مسجد المصرف، دون وجود  معلومات بعد عن وقوع أضرار بالمبنى الرئيسي أو إصابات بشرية.

إقرأ أيضاً  مصرع شخص والقبض على آخر في مواجهة أمنية بنجع حمادي

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  روسيا تعلن إنشاء محطة رصد فضائية بدولة جنوب أفريقيا

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع القاهرة 24 وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.