«عسيري»: لا يوجد شيءٍ اسمه مضاد وقائي للحجاج

«عسيري»: لا يوجد شيءٍ اسمه مضاد وقائي للحجاج

حذر د. عبدالله بن مفرح عسيري استشاري الأمراض المعدية بوزارة الصحة، من خطورة ما يتم تداوله بشأن مضاد وقائي للحجاج.

وقال عسيري، عبر حسابه الرسمي في “تويتر”: “نوصي بعدم استخدام المضادات الحيوية لأغراض غير علاجية قبل و لا أثناء و لا بعد الحج”.
وأضاف د. عبدالله بن مفرح عسيري استشاري الأمراض المعدية بوزارة الصحة أنه لا يوجد شيءٍ اسمه مضاد وقائي للحجاج.

إقرأ أيضاً  بدعم التحالف.. مقتل أكثر من 100 عنصر من ميليشيا الحوثي بجبهة مأرب

في سياق متصل، دعت وزارة الصحة حجاج بيت الله الحرام للتقيد بتطبيق الإجراءات الاحترازية المتبعة ضد فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19) طيلة فترة حج هذا العام.

وأهابت الوزارة بهم إلى الحرص على تعقيم اليدين وغسلهما والتباعد، وعدم المصافحة، والتأكد من توفر الكمامات والمعقم، وسجادة الصلاة، والمناديل في حقائب الجميع طيلة فترة بقائهم في المشاعر المقدسة.

إقرأ أيضاً  نجاح خطة استقبال وتفويج أول أفواج الحجاج للمسجد الحرام

 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  توقعات طقس الأربعاء.. أمطار رعدية ورياح نشطة على 7 مناطق

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع تواصل وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.