إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بكفر الشيخ

صورة أرشيفية

استقبل مستشفي الحامول المركزي، 3 مصابين، في مشاجرة بقرية المناوفة التابعة لمركز الحامول بمحافظة كفر الشيخ، بإصابات متفرقة معظمها جروح قطعية.

تلقي اللواء خالد العزب، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء إيهاب عطية، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطار من مأمور مركز شرطة الحامول، يفيد بوقوع مشاجرة بقرية المناوفة التابعة لدائرة المركز.

على الفور انتقل عدد من القيادات الأمنية، وجرى ضبط طرفي المشاجرة، فيما استقبل مستشفى الحامول المركزي، 3 مصابين نتيجة تلك المشاجرة.

إقرأ أيضاً  "كوفيدار".. أطباء تونسيون يقاومون تفشي كورونا بالرعاية المجانية للمرضى في منازلهم

من جانبه أكد مصدر طبي بمديرية الشئون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24″، أن مستشفى الحامول المركزي استقبل كلا من “س. ب. ر” 38 عاما، مصاب بجرح قطعي باليد اليمني، و”م. م. ا”، 41 عاما، مصاب بجرح قطعي باليد اليمني، و”أ. م. ع” 51 عاما مصاب بجرح قطعي في فروة الراس.

إقرأ أيضاً  اتهامات بالتوريث وإسقاط العضوية.. متى وأين تنتهي أزمة حزب الحركة الوطنية؟

حُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  استشهاد فلسطيني وإصابة العشرات في مواجهات مع جيش الاحتلال بالضفة الغربية

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع القاهرة 24 وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.