نابولي يفوز على أنايونيا بدستة أهداف وديًا

نابولي

حقق فريق نابولي الإيطالي فوزًا كبيرًا على حساب نظيره فريق أنايونيا الإيطالي بنتيجة 12 / 0 وديًا، استعدادًا للموسم الجديد من مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز.

وافتتح إليف إلماس الأهداف لصالح فريق نابولي في الدقيقة 4، وأضاف فيكتور أوسيمين الهدف الثاني في الدقيقة 8 وأحرز كوستاس مانولاس الهدف الثالث في الدقيقة 15.

وواصل المهاجم فيكتور أوسيمين التألق في الشوط الأول، حيث نجح في تسجيل هاتريك بالدقيقة 20 و35، بالإضافة إلى الدقيقة 37.

إقرأ أيضاً  اليوم.. مجلس النواب يناقش تغليظ عقوبة التحرش الجنسي

وفى الشوط الثاني سجل ستانيسلاف لوبتكا الهدف السابع في الدقيقة 46، وأحرز جينارو توتينو الهدف الثامن في الدقيقة 53، وأضاف لوكا بالميرو الهدف التاسع في الدقيقة 61، بينما سجل أماتو شيشيريتي الهدف العاشر في الدقيقة 66، وأضاف زين الدين مشاش الأهداف في الدقيقة 79 واختتم بيتاجنا الأهداف في الدقيقة 91.

إقرأ أيضاً  حبس عاطل لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة بمصر الجديدة

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  ننشر نتيجة تنسيق القبول بالمرحلة الثانوية للعام الدراسي الجديد بالشرقية (خاص)

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع القاهرة 24 وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.