محافظ بورسعيد يشهد حفل تكريم المتفوقين علميا ورياضيا بمركز شباب عرب زيدان (صور)

اللواء عادل الغضبان

 شهد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الأحد، احتفالية تكريم المتفوقين علميا ورياضيا بمركز شباب عرب زيدان بإحدى قرى جنوب بورسعيد، وذلك بحضور النائب سليمان وهدان عضو مجلس النواب، والدكتور عاطف علم الدين عضو مجلس الشيوخ، وأحمد زغلف رئيس حي الجنوب. 

وعقد محافظ بورسعيد، لقاء مع عدد من أهالي قرى جنوب بورسعيد، حيث بدأ اللقاء بتقديم اللواء عادل الغضبان، التهنئة لأهالي جنوب بورسعيد بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، متمنيا أن تعاد مثل هذه المناسبات على مصرنا الحبيبة في خير وسلام واستقرار وازدهار.

إقرأ أيضاً  تخصيص يوم الأربعاء من كل أسبوع لفحص أطفال الضمور العضلي بالشرقية

واستعرض اللواء عادل الغضبان، خلال اللقاء، مجمل الأعمال التنموية والخدمية التي حظيت بها مناطق قرى جنوب بورسعيد، وذلك تماشيا مع الطفرة الخدمية في مدينة بورسعيد على كافة الأصعدة، حيث قال المحافظ خلال اللقاء: إنه تم تنفيذ العديد من مشروعات الطرق والصرف الصحي والإنارة وغيرها لتوفير حياة كريمة لأهالينا في حي الجنوب، حيث تم رفع كفاءة وتطوير عدد من الطرق الرئيسية والفرعية المؤدية لقرى الجنوب لتسهيل الحركة للمواطنين بهذه المناطق، وكذلك تنفيذ أعمال تطوير لشبكات الصرف الصحي في مناطق متفرقة بالجنوب، وزيادة أعمال الإضاءة وحل مشكلات توصيل المياه، مؤكدا أن الفترة المقبلة ستشهد مزيد من المشروعات التنموية والخدمية لأهالي حي الجنوب كما يجرى بمدينة بورسعيد، لتحقيق مستوى معيشي أفضل للمواطن بهذه المناطق. 

إقرأ أيضاً  إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي بموتوسيكل بكفر الشيخ

وتفقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، مستجدات العمل بمستشفى محور 30 يونيو الجديدة جنوب بورسعيد، وقدم التهنئة للعاملين من أطقم أطباء وتمريض وأمن وإداريين، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك. 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  مصرع شخصين وإصابة ثالث أثناء التنقيب عن الآثار في أسيوط

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع القاهرة 24 وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.