«الشثري» يوضح بعض الأخطاء التي يقع فيها الحجاج «يوم التروية» (فيديو)

«الشثري» يوضح بعض الأخطاء التي يقع فيها الحجاج «يوم التروية» (فيديو)

أوضح الشيخ الدكتور سعد الشثري، عضو هيئة كبار العلماء، أن هناك بعض الأخطاء التي يقع فيها بعض الحجيج في يوم التروية، ومنها أن بعض الحجاج يتأخر في البقاء في منى وبالتالي لا يلتزم بالخطة النظامية، ويتأخر بسبب ذلك في الوصول لعرفات.

وأضاف الشثري أن صعود جبل عرفة ليس من الأمور المستحبة إذ لم يفعله رسول الله صلى الله عليه وسلم، ولم يرغب فيه، وقد وقف خلف الصخرات، وقال صلى الله عليه وسلم (وقفت ها هنا) وعرفة كلها موقف، مضيفا أن صعود جبل عرفة ليس له أي مزية وليس فيه أي فضيلة.

إقرأ أيضاً  «المواصفات والجودة» تطلق الرقم المجاني لخدمة المستفيدين

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  بالفيديو.. هطول أمطار غزيرة وحبات البرد على بارق بـ«عسير»

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع تواصل وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إقرأ أيضاً  تعرّف على موعد إطلاق هاتف «iPhone SE 3»