القبض على 8 متهمين بخطف أجنبي نصب عليهم في 37 ألف دولار بالمقطم

حبس المتهمين

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على 8 متهمين بينهم ليبيري الجنسية، بتهمة خطف مواطن ينتمي لدولة غينيا الاستوائية، لقيامه بالنصب عليهم في مبلغ مالي 37 ألف دولار ومحاولته الهرب من تسديد المبلغ المالي ومماطلتهم.

تلقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بلاغًا من زوجة الغيني المخطوف وأبلغت بتلقيها اتصالا هاتفيا من أحد المتهمين، وطلب منها رد المبلغ المالي لإطلاق سراح زوجها فأبلغت شرطة النجدة.
توصل رجال مباحث المقطم إلى هوية الخاطفين وتم تحديد مكان إخفاء المخطوف ونجح رجال الأمن، في تحريره من قبضة خاطفيه وإلقاء القبض على المتهمين وهم 7 مصريين وليبيري.
وبينت التحريات أن الليبيري هو الوسيط في عمليات تبادل الأموال، وأنه وضع خطة خطف الضحية للحصول على الأموال عقب مماطلته لهم.
وبذات جهات التحقيق تحقيقاتها في الواقعة والعرض على النيابة العامة.

إقرأ أيضاً  الشوط الأول.. الزمالك يتعادل سلبيًا أمام مصر المقاصة في كأس مصر

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  جريزمان: من الصعب تخطي الفترة الحالية بعد توديع يورو 2020

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع القاهرة 24 وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إقرأ أيضاً  مصرع شاب تناول أقراص الغلة في ظروف غامضة بالبحيرة