الصحة السعودية: لا يوجد إصابات كورونا بين الحجاج حتى الآن

حجاج بيت الله الحرام

أعلنت وزارة الصحة السعودية، عدم تسجيل أي إصابات بفيروس كورونا المستجد بين الحجاج حتى الآن، موضحة أنه تم تجهيز فرق متخصصة للإسعاف الميداني لتقديم الخدمات للحجاج. 

وأشارت الصحة السعودية في بيان لها، إلى أنه تم إعداد إجراءات واحترازات على قدر كبير من الكفاءة لحماية الحجاج من الإصابة بفيروس كورونا خلال موسم الحج الحالي.

وأضافت الوزارة، أن إجراءات الرصد والمتابعة لإصابات كورونا بين الحجيج ستستمر حتى نهاية موسم الحج.

إقرأ أيضاً  فيسبوك يعتبر أحمد الغندور "الدحيح" متوفيًا (صور)

ووفرّت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في المملكة العربية السعودية، خدمة “واي فاي” لأول مرة، لحجاج بيت الله الحرام بمسجد نمرة في مشعر عرفات، ضمن الخدمات التقنية التي اعتمدتها في خطة الحج لهذا العام، لتمكين الحجاج من الاستفادة من منصاتها الرقمية.

وتتيح الخدمة للحجاج خلال تواجدهم بمسجد نمرة تصفح خدمات الوزارة الإلكترونية للحجاج، وتحميلها على الأجهزة الذكية من خلال “واي فاي” دون الحاجة إلى الإنترنت وبسرعة عالية.

وتهدف وزارة الشؤون الإسلامية عبر إطلاق هذه الخدمة إلى تحقيق الاستفادة في زيادة وعي الحاج في أمور دينه وحجه، ويحقق التوعية عن بعد، حيث تأتي مُتوافقة مع الإجراءات والبروتوكولات الاحترازية من فيروس كورونا.

إقرأ أيضاً  أيمن عبد العزيز: جيل الزمالك الحالي أفضل فنيًا من الأهلي ولكن الكرة ليست عادلة

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  مقدم البلاغ ضد محمد حسين يعقوب يكشف علاقته بـ«داعش والعذراوات»

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع القاهرة 24 وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.