رئيس الوزراء البريطاني يتراجع عن قرار تخطى الحجر الصحي

رئيس الوزراء البريطاني

 أعلن بوريس جونسون، رئيس الوزراء البريطاني، وريشي سوناك، وزير المالية، التراجع عن خطتهما لتخطي الحجر الصحي، حسب ما ذكرت وكالة “رويترز” للأنباء. 

ومن المقرر أن يخضع جونسون وسوناك للحجر الصحي، تماشيا مع التوجيهات الحكومية، متخلين عن الخطط التي تعرضت لانتقادات شديدة، بعدما أعلنا الخضوع لحجر جزئي، كان سيسمح لهما بمواصلة العمل.

 يأتي ذلك بعد يوم واحد من إصابة ساجد جاويد، وزير الصحة البريطاني، بفيروس كورونا المستجد، الذي خالط جونسون في الفترة الأخيرة.

إقرأ أيضاً  السيسي: مصر لن تدخر جهدًا لدعم منظمة تنمية المرأة

 وأفصح ساجد جاويد، يوم أمس السبت، عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، حسب ما ذكرت قناة ” العربية”.

 وأوضح ساجد أنه تلقى لقاح كورونا، ولكنه يعاني من أعراض خفيفة بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد. 

وتولى ساجد جاويد، وزارة الصحة البريطانية، خلفًا لمات هانكوك، بعد الفضيحة التي جمعته مع مديرة أعماله، والتي أثبتت أنه اخترق الإجراءات الاحترازية وقت إغلاق البلاد.

إقرأ أيضاً  انتحار طالبة بالإعدادية لعدم تقديم والدها هدية نجاحها: كانت عاوزة موبايل

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  وزنه11 كجم من الذهب.. مواصفات قناع توت عنخ آمون قبل عرضة في المتحف المصري الكبير

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع القاهرة 24 وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.