هل تعرضت نوال الزغبي للتسمم في أحد الفنادق؟.. الفنانة ترد

نوال الزغبي

كشفت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، تفاصيل تعرضها للتسمم، ودخولها المستشفى أمس، بعدما قلق جمهورها وبدأ يتساءل عن حالتها الصحية.

وكتبت الزغبي على حسابها الشخصي بـ “تويتر”،: “قرأت أخبار عن تعرضي للتسمم بسبب إقامتي بفندق الشيراتون بصيدنايا.. وهيدا الشي للأمانة مش حقيقي أبدًا وتداوله بهالصيغة مؤذي.. الحقيقة أني حتى قبل ما أوصل على الأوتيل بلشت حسّ بعوارض تسمم وأوجاع بالمعدة ومنطقة البطن.. هيدي كل القصة فاقتضى التوضيح”.

وسبق، وكشف مارسيل الزغبي شقيق ومدير أعمال المطربة اللبنانية نوال الزغبي تفاصيل تعرضها لوعكة صحية قبل حفلها أمس في سوريا ما استدعى دخولها المستشفى.

إقرأ أيضاً  محمد هاني ينتظم في تدريبات الأهلي استعدادًا لمواجهة الترجي

وقال في مداخلة مع برنامج ET بالعربي إن حالتها تحسنت، مشيرًا إلى أنها بعد عودتها إلى سوريا الساعة 6، شعرت بتعب في البطن وأخذت دواءً، مضيفًا: “وبعدها أخذت حقنتين واحدة لتخفيف الوجع وأخرى تساعد على إرخاء أعصاب المعدة”.

وأوضح أنه طلب منها أن تلغي الحفل لكنها رفضت، مردفًا: “قالت الناس جايين من آخر الدنيا والحفلة حلوة كتير، بتتعالى على وجعها بتلبس وبتنزل على المسرح غنت ساعة و5 دقائق بدلًا من ساعة ونصف وقالت لي إنها لم يعد باستطاعتها الوقوف أكثر”.

إقرأ أيضاً  أول تعليق من سكالوني بعد تتويج الأرجنتين بلقب كوبا أمريكا

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  نائب محافظ سوهاج يتفقد الديرين "الأبيض الأحمر" ومعبد أتريبس

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع القاهرة 24 وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.