ترسانة أسلحة.. تنفيذ 5 آلاف حكم قضائي خلال أسبوع

أسلحة

تواصل الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية جهودها لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين على القانون، وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية ومكافحة جرائم الفساد بجميع صورها وأشكالها، ما ينعكس إيجابيًّا على الاقتصاد الوطني والحفاظ على المال العام.

وأسفرت الجهود الأمنية خلال أسبوع، في مجال الأمن العام واستهداف البؤر الإجرامية شديدة الخطورة بمنطقتي بحيرة المنزلة بنطاق محافظات “دمياط وبورسعيد والدقهلية”، والسحر والجمال بنطاق محافظتي الشرقية والإسماعيلية، عن ضبط 48 متهمًا، وبحوزتهم 28 قطعة سلاح ناري وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة – 8 قطع سلاح أبيض، ضبط 30 قضية اتجار بالمواد المخدرة.
تنفيذ 5680 حكمًا قضائيًّا متنوعًا، وضبط 2 تشكيل عصابي ضما 4 متهمين، ارتكبوا حادثين، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية توجيه الحملات الأمنية المكبرة لضبط جميع صور الخروج على القانون.

إقرأ أيضاً  شاهد.. قميص أرسنال الأساسي للموسم الجديد 2021/2022

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  قد يؤدي إلى اضطرابات المعدة.. تعرف على أضرار النوم أمام المروحة

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع القاهرة 24 وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إقرأ أيضاً  حرائق الجنوب وفيضانات الشمال.. إيطاليا تواجه كوارث الطبيعة (فيديو وصور)